تامر حبيب يشيد بصناع مسلسل بدون سابق إنذار: أصبحت واحد منكم منذ الحلقة الأولى

أشاد السيناريست تامر حبيب، بصناع مسلسل "بدون سابق إنذار"، وواقعيته في ما يتناوله من أحداث.


وكتب حبيب عبر حسابه بموقع التواصل الاجتماعي فيسبوك: "بدون سابق إنذار، من أول حلقة، قدرتم وببساطة وسلاسة تخلوني أصدقكم، وأتعاطف معكم، وبمجرد ما اديتلكم نفسي بقيت واحد منكم، شايل همكم قدكم، وساعات أكترمنكم، ومتلخبط لخبطتكم، وعايز أعرف علشان أرتاح، وأنا عارف إني لو عرفت مش هارتاح".


وتابع: "خايف على عمر من رد فعلكم أكتر من خوفي عليه من المرض، بس متطمن إنكم بتحبوه أيا كان المستخبي، وفي نفس الوقت حالة التخبط وعدم الاتزان والتوتر المرضي اللي أنتم فيه قلقني عليكم وعلى الولد".


وأكمل: "أما عن عمر حبيبي، الولد ده ممثل عظيم، فاهم ومستوعب ومسيطر على أبعاد شخصيته وأحوالها، ولا عمره خرج من الشخصية لحظة واحدة، ولا فقد تصديقه للدور اللي بيشخصه وبالتالي صدقناه بكل حواسنا وبقينا حاسين كلنا إنه ابننا".


وختم كلامه: "والنبي يا صحابي وزمايلي الحلوين قوي اللي قدام، وورا الكاميرا، ما توجعوا قلبي قوي، عشان على قد ما أنا مآمن لكم، على قد ما أنا قلقان من إبداعكم وواقعيتكم دول".


يذكر أن أحداث مسلسل " بدون سابق إنذار" تدور حول اكتشاف زوجين أن ابنهما الوحيد ليس ابنهما، وتم تبديله في المستشفى حيث وضعت الزوجة مولودها، وبحاجة للبحث عن الأب والأم الحقيقين للعثور على ابنهما من ناحية، ومن ناحية أخرى للحصول على متبرع بالنخاع الشوكي، لإنقاذ الطفل من مرض السرطان.


مسلسل " بدون سابق إنذار" بطولة آسر ياسين وعائشة بن أحمد، أحمد خالد صالح، إسلام حافظ، جهاد حسام، أحمد على ماهر، نهال عنبر، حنان سليمان، وعدد آخر من الفنانين، والعمل قصة ومعالجة درامية ألمى كفارنة وسيناريو وحوار كل من عمار صبري وسمر طاهر وكريم الدليل، وإخراج هاني خليفة.