أحمد زاهر يدافع عن بناته: أغلب الانتقادات مدفوعة الأجر

قال الفنان أحمد زاهر، إنه لا ينزعج من الانتقادات الموجهة إلى بناته، مستشهدًا بالمثل القائل: «لولا اختلاف الأذواق لبارت السلع».


وأضاف خلال لقاء لبرنامج «تفاعلكم»، المذاع عبر فضائية «العربية»، صباح الخميس: «كل شخص من حقه يعجب أو لا يعجب بفنان ما، لكن أنا بتضايق من حاجة واحدة، إن أغلب الانتقادات هدّامة ومدفوعة الأجر».


وأشار إلى أن الجمهور يستقبله وبناته بحب وحفاوة بالغة عندما يلتقونهم في الشارع، منوهًا أن لجانًا إلكترونية تحركها أطراف أخرى هي المسئولة عن أغلب الانتقادات الموجهة لهم على مواقع التواصل.


وأكمل: «أنا مبيفرقش معايا، الواحد بيعمل شغله ويتوكل على الله، ويقول يارب لو أنا كويس نجحني، اللي رايده ربنا هو اللي هيكون، ومهما انتقدوا لن يؤثر على النجاح الكبير اللي حاصل.. انتقدوا براحتكم».


وتحدث عن مشاركة ابنته «منى»، البالغة من العمر 11 عامًا، في مسلسل «إمبراطورية ميم»، قائلًا إن منى تعد الأجرأ من بين بناته.


ولفت إلى أن بناته ليلى وملك لم تكونا بنفس جرأة منى في نفس الفترة العمرية، معقبًا: «أنا اللي كنت بديهم الأداء وأركب لهم الإفيهات، لكن منى مبعملش معاها حاجة».


واستطرد: «مدتلهاش أي ملاحظات وفوجئت إنها بتمثل بهذا الشكل، هي طبيعية أوي، وحاسس إنها عايشة جوا الحكاية في المسلسل، وتتعامل أنها واحدة من الأسرة».


وثمن الدور الذي قدمته ابنته ليلى بمسلسل «أعلى نسبة مشاهدة»، متوجهًا بالشكر إلى مخرجة العمل ياسمين أحمد كامل، وجميع الطاقم والفنانين المشاركين.


ونوه أن المسلسل يناقش قضية مهمة تقدم لأول مرة في الوطن العربي، مستطردًا: «في بنات ممكن تضيع لأن مفيش رقابة وتركيز عليهم.. ممكن يودوا نفسهم في داهية».