مرتضى منصور : أرحب بتأجيل لقاء الأهلي وبيراميدز بالدوري

أبدى مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، ترحيبه بتأجيل لقاء الأهلي أمام بيراميدز، والمقرر لها الثلاثاء المقبل، وذلك من أجل استعداد الأحمر بالشكل الأمثل قبل مواجهته الإفريقية أمام المريخ السوداني في السبت الذي يليه، في مباراة مؤجلة من الجولة الأولى لدور المجموعات.


وفاز الزمالك على فيوتشر، بثلاثة أهداف بعدما كان متأخرا بهدفين، في المباراة المؤجلة من الجولة الـ10 للدوري المصري.


ومن المنتظر أن يلتقي الزمالك مع نظيره الوداد المغربي، 11 مارس الجاري، في الجولة الرابعة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.


وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، في الساعات الأولى من صباح اليوم، عبر قناة "الشمس": «اتحاد الكرة يمزح كثيرا معنا، ولكن الزمالك لن يستكمل النسخة الجديدة من كأس مصر، نريد إنهاء القديمة أولا».


وأضاف: «هل كل هذا يحدث من أجل تأجيل لقاء الأهلي المقبل، إذا كان لذلك فأنا أعلن موافقتي بصفتي رئيس نادي الزمالك، والترحيب بتأجيل مباراة الأهلي أمام بيراميدز، ليستعد هو الآخر لمواجهة المريخ في إفريقيا».


وشدد: «لن أقبل بما يحدث، أقول لـ اتحاد الكرة، أنتم تخاطبون رؤساء أندية محترمة وهي الأكبر في إفريقيا، ولن يحدث ما تفكرون به».


واختتم: «لا أريد لف ودوران من قبل لجنة المسابقات أو اتحاد الكرة، أنا أعلن موقف واحد من الأندية والجميع يريد ذلك أيضًا، استكمال البطولة القديمة قبل استئناف الجديدة».