مرتضى منصور للاعبين: التجديد بشروط الزمالك أو التجميد لنهاية الموسم

وجه مرتضى منصور، رئيس نادي الزمالك، تهديد صريح للاعبي الفريق الأول بتجميدهم، حال امتناعهم عن تجديد العقود الذي تنتهي بنهاية الموسم الجاري، خلال جلسة الخميس المقبل.

وخسر الزمالك، أمام الوداد في ثالث جوالات دور المجموعات بدوري أبطال إفريقيا، أول أمس، على ملعب "مركب محمد الخامس" بالدار البيضاء، بثلاثية مقابل هدف، وذلك بعد التعادل في أول مباراتين أمام بترو أتليتكو وساجرادا، فريقي أنجولا.

وقال مرتضى، في تصريحات تلفزيونية، عبر قناة "الحدث اليوم"، في الساعات الأولى من صباح اليوم: «هناك جلسة الخميس المقبل ستبدأ من الساعة 12 ظهرا حتى 12 صباح اليوم الجديد، اللاعب الذي لن يجدد سيتم تجميده، ولن يستمر أي لاعب جماهير الزمالك ترى أنه زائد على الفريق، القرار الأول والأخير يعود لي، ولن أقبل نصائح من أحد».

وأضاف: «اللاعب الذي سيمتنع عن التجديد بشروط النادي لن يلمس الكرة مرة أخرى مع الزمالك لنهاية الموسم، وسنتعاقد مع أفضل منه».

وواصل: «طارق حامد أبلغني بأنه جاهز للتوقيع على العقود الجديدة، بدون مشاكل».

واسترسل: «كيف أوافق على عودة حمدي النقاز مرة آخرى؟، اللاعب يتواجد في مصر الآن بدون عمل ويريد العودة للنادي ولكن لن يحدث».

واختتم: «هناك رؤية تم وضعها بشأن ملف الأجانب في فريق الزمالك، وأؤكد اللاعب الذي يرفضه الجمهور سيرحل فورا وبدون ذكر أسماء».