سياسة

عضو بمجلس المحامين: مبادرات الرئيس الاجتماعية تفاعل مع الفئات الأولى بالرعاية


أشاد صلاح سليمان عضو مجلس النقابة العامة للمحامين والخبير الحقوقى، بتوجيه الرئيس عبد الفتاح السيسى رئيس الجمهورية بالبدء فى تفعيل وإطلاق عدد من المبادرات من خلال صندوق تحيا مصر وبقيمة إجمالية مليار جنيه لتشمل، تنظيم أكبر قافلة إنسانية تتضمن مواد غذائية متنوعة، وملابس، وتجهيزات استعدادًا لفصل الشتاء وذلك لصالح مليون مواطن.


وأضاف صلاح سليمان فى تصريحات لـ”اليوم السابع”، أن ذلك يأتى أعمالا للجانب المحقق للعدالة الاجتماعية وتفاعل حقيقى مع الفئات الأولى بالرعاية وتجسيد لوقوف المسؤول أمام مسؤولياته وتقديم حلول من خارج الصندوق.


يذكر أن الرئيس عبد الفتاح السيسى، قد أكد على أهمية زيادة حجم برامج الدعم المقدمة من الصندوق لتشمل أكبر عدد ممكن من المواطنين وتكثيف نشاطه من خلال مختلف برامج الحماية الاجتماعية للشرائح المستهدفة، مع الاخذ فى الاعتبار حلول فصل الشتاء، وبداية العام الدراسى الحالي. 


جاء ذلك، خلال اجتماع الرئيس عبد الفتاح السيسى اليوم، الأحد، مع اللواء محمد أمين، مستشار رئيس الجمهورية للشؤون المالية وأمين صندوق تحيا مصر.


وصرح السفير بسام راضى، المتحدث الرسمى باسم رئاسة الجمهورية، بأنه تم خلال الاجتماع متابعة نشاط صندوق تحيا مصر فى مجال الحماية الاجتماعية، ودعم الأسر الاولى بالرعاية على مستوى الجمهورية. 


وفى هذا الإطار، وجه الرئيس بالبدء فى تفعيل وإطلاق عدد من المبادرات من خلال صندوق تحيا مصر وبقيمة إجمالية مليار جنيه لتشمل، تنظيم أكبر قافلة إنسانية تتضمن مواد غذائية متنوعة، وملابس، وتجهيزات استعدادًا لفصل الشتاء وذلك لصالح مليون مواطن.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: اليوم السابع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock