الشارع السياسيقنا

” الصعيد خط احمر ومعروفين بالرجولة والنخوة “ – الشارع القنائي

متابعة: منى أحمد
قال لنائب محمد الجبلاوي، عضو مجلس النواب، إنه يرفض نهائياً حديث الإعلامي تامر أمين، عن أبناء وبنات الصعيد والريف، في شأن ما ورد علي لسانه من تصريحات بأن الناس هناك يقوموا بالخلفة “علشان عيالهم هم اللي يصرفوا عليهم،الولد يوديه ورشة والبنات يشحنونهم علي القاهرة علشان يشتغلوا خدامات ”

وأكد أن الصعيد خط أحمر، وأن أهالي الصعيد معروفين للعالم أجمع بالرجوله والنخوه والشرف والكبرياء والصعيد ارض الحضاره والعلم يقدمون يوميا رجال ونساء فخر للمجتمع وأصحاب قرار ف الدولة من علماء وقضاة واطباء ومهندسين وقيادات للمجتمع ما بين مسؤولين تشريعيين وتنفيذيين وغيرهم من الشخصيات الشهيرة الأخرى.
وتابع: لقد أختصر وإجتزاء تصريحات السيد الرئيس عبدالفتاح السيسي، عن الزيادة السكانية والتي نصت علي ضرورة مواجهة الإشكاليات والملفات، التي تسببت في العديد من الأزمات علي واقعة التنمية، في الشارع المصري طوال الفترة الماضية، وعلي رأسها ملف الزيادة السكانية، الذي تأثرت الدولة المصرية بشأنه كثيرًا ولازالت تعاني، من تبعاته وتداعياته.
وتناسي ما قاله السيد الرئيس عبد الفتاح السيسي عن الصعايدة سابقا ، عندما قال : “الصعايدة أرجل ناس وأكثر الناس كرامة وكبرياًء .. الصعايدة تعتمد عليهم وتثق فيهم بقدر كبير جدًا”‘.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: الشائع القنائي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock