تقاريرشكاوي القراءقنا

“الحوادث كترت” · جريدة أخبار قنا

كتب: عبد الرحمن الصافي

لم تعد تلك المناشدات التي وجهها أهالي مركز فرشوط، شمالي قنا، إلى المسؤولين، والنواب، تفي بالغرض المطلوب، خاصة فيما يتعلق بإنشاء كوبري أعلى مزلقان السكة الحديد، مما أثار ضجرهم، لاسيما وأنه مزلقان رئيسي بالمدينة، وتكثر عليه الحركة المرورية تمامل كما تكثر عليه الحوادث، التي أدت إلى ووقوع عدد من الضحايا، الأمر الذي دعاهم إلى مناشدة الرئيس عبد الفتاح السيسي، رئيس الجمهورية، لضمان حل تلك الأزمة في أقرب وقت ممكن، بحسب الأهالي.

يقول خليفة وزيري، من الأهالي، إننا نعاني من عدم وجود كوبري أعلى مزلقان فرشوط، مما يشكل خطراً جسيما على أرواح المواطنين، في ظل عدم احترام البعض لقواعد المرور.

ويوضح وزيري، أن هناك من المواطنين من يمرون أسفل حواجز المزلقان، كون اعتبار لسير القطارات أو بدء تحركها وانطلاقها من المحطة، مما يهدد أرواحهم، ويقع اللوم والتقصير على عامل للمزلقان بعدها.

شاهد الفيديو 👇👇

https://www.facebook.com/646676955478768/posts/2350362615110185/

ويؤكد وزيري، على أهمية ذلك الكوبري في تسيير الحركة المرورية، خاصة وأن مركز فرشوط من المراكز التجارية وتكثر فيه الحركة والنشاط، مطالبا بعمل سلم أعلى تلك المزلقانات لمرور المواطنين بأمان ومنع تعرضهم للحوادث.

كارم محمود، من الأهالي، يشير إلى وجود مزلقانين بالمدينة، أحدهما بجوار محطة القطار، والآخر فاصل بين المدينة ومركز نجع حمادي، وهو الذي تكثر عليه الحوادث.

ويضيف محمود، أن ذلك المزلقان يشهد تكدسا كبيرا من السيارات والدراجات النارية، والأهالي، وهو ما يؤخر عامل المزلقان أحيانا عن غلق الحواجز، مما يتسبب في وقوع الحوادث.

ويلفت محمود، إلى عمل جسات منذ أكثر من عام مضى، لبدء إنشاء كوبري أعلى مزلقان فرشوط_ نجع حمادي، إلى أنه لا جديد حتى هذه اللحظات.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: جريدة اخبار قنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock