أخبار قناقنا

“كوبري المشاة معطل منذ عام ومفيش دعم لصيانته” · جريدة أخبار قنا

كتب: عبد الرحمن الصافي

اشتكى عدد كبير من قاطني منطقة الشيخ يونس بمدينة قنا، من تعطل السلم الكهربي، لعدة شهور، دون مساع لإصلاحه وصيانته، الأمر الذي يرهق كبار السن والسيدات، بسبب تعطله.

قال نجاح محمد محمود، 55 عاما، إن السلم تم انشاؤءه بتكلفة عالية، بلغت ملايين الجنيهات، ولم يستمر فترة طويلة حتى أصابه الشلل، لافتا إلى معاناة كبار السن والسيدات، بسبب تلك الأزمة.

وأضاف محمود، أن هناك من كبار السن كثير لا يستطيع صعود هذا السلم، متسائلا: “كيف بعد تلك التكاليف الباهظة لا يوجد دعم لإعادة إصلاحه؟!”.

وأشار ناجح محمد مصطفى، بالأزهر، إلى تعطل السلم الكهربي لأكثر من عام كامل، وهو ما يرهق المواطنين، بسبب ارتفاعه، خاصة الذين يترددون عليه لقضاء مصالحهم بين شرق المدينة وغربها، بالمنطقة.

aljornal.com - الجورنال - "كوبري المشاة معطل منذ عام ومفيش دعم لصيانته" · جريدة أخبار قنا

وطالب، أهالي منطقة الشيخ يونس، اللواء أشرف الداودي، بسرعة الاستجابة وإجراء أعمال الصيانة للكبري، لتشغيله، خاصة مع بدء العام الدراسي الجديد.

يذكر أن كوبري الشيخ يونس تم إنشاؤه بتكلفة مالية بلغت 11 مليون جنيه، حيث بدأ العمل به في الأول من ديسمبر عام 2014، وتم الافتتاح في الـ6 من أكتوبر 2016.

ويهدف إنشاء الكبري إلى نقل المشاه من الشرق للغرب والعكس بمنطقة الشيخ يونس بمدينة قنا، فضلاً عن تسهيل الحركة المرورية وتقليل حوادث المشاه على خط السكة الحديد.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: جريدة اخبار قنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock