تقاريرتقارير مصرية

جامعة الأزهر تعقد لقاءات لاختيار قيادات جديدة بمستشفى الزهراء الجامعى


انعقدت اليوم الأحد، لجنة القيادات بجامعة الأزهر، برئاسة الدكتور محمد المحرصاوى، رئيس الجامعة؛ للقاء المتقدمين لشغل الوظائف القيادية بمستشفى الزهراء الجامعى، ومناقشة مقترحاتهم للتطوير وطرق تنفيذها، وأكد أن هذه اللقاءات تسهم في اختيار أفضل العناصر، التي تسعى للتحديث والتطوير.


 


وقال الدكتور محمود صديق، نائب رئيس الجامعة للدراسات العليا والبحوث، المشرف العام على المستشفيات، إن هناك عمليات تطوير شاملة تقوم بها الجامعة؛ للنهوض بالمستشفيات الجامعية، سعيًا في مزيد من الخدمات الطبية لجموع المواطنين، وهو ما يستدعي الاطلاع على مقترحات التطوير وطرق تنفيذها من الراغبين في شغل المناصب القيادية. 


 


وأوضح المحاسب مؤمن متولي، أمين عام الجامعة – وفقًا لبيان المركز الإعلامي للجامعة – أن هذه المقابلات تمهيدية لحين الإعلان الرسمي من الجهاز المركزي للتنظيم والإدارة، وتأتي في إطار سد العجز الإداري الذي تقوم به الجامعة، وبهدف مناقشة المتقدمين في مقترحات التطوير التي يسعون إليها.


 


يذكر أنه شارك في اللجنة المستشار محمد نصار، مستشار رئيس الجامعة، والدكتور هشام فرهود، عميد كلية طب البنات، والدكتورة تغريد عبد الرحمن، مديرة مستشفى الزهراء، والدكتور محمود عبد اللطيف، مدير إدارة الموارد البشرية.


 

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: اليوم السابع

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock