أخبار عاجلة

اطلاق مبادرة “مدرسة نظيفة” لخدمة الطلاب مع بدء العام الدراسي الجديد بالقصير

7 / 100

أطلق اللواء عادل نصر، رئيس مدينة القصير، اليوم الثلاثاء، تزامناً مع بدء العام الدراسى الجديد مبادرة “مدرسة نظيفة”، وذلك من خلال التعاون بين الوحدة المحلية وإدارة القصير التعليمية، وذلك بهدف الوصول إلى أعلى درجات النظافة والاهتمام بالمدارس.

وأكد رئيس مدينة القصير، أن المبادرة بدأ تدشينها بمدرسة الحسن بن الهيثم للتعليم الأساسى، بحضور مدير المدرسة والقيادات بها وإشراف قسم البيئة بالوحدة المحلية، وبمشاركة جميع العاملين بالمدرسة، وتضمنت المبادرة أعمال تمهيد الملعب وفناء المدرسة بجانب أعمال النظافة والتجميل وتهذيب الأشجار، والعمل على صيانة دورات المياه

وناشد رئيس المدينة منظمات المجتمع المدنى والجمعيات الأهلية بضرورة المشاركة الإيجابية في نظافة وتجميل المدارس، مؤكداً أن العمل التطوعي يعد رسالة للنشىء والشباب للوقوف بجانب الدولة فى تنمية المجتمع.

ووجه نصر كافة مديرى مدارس المدينة، بالحفاظ على ماتم من استعدادات قبل استقبال العام الدراسى، والإلتزام بجداول الحصص المقررة والتعليمات الوزارية المنظمة لهذا الشأن، لافتا بأنه سوف تكون هناك متابعة مستمرة للقطاع.

ومن جانبه قال مدير الإدارة التعليمية، أنه تم التنبيه على مديرى المدارس باتخاذ كافة التدابير اللازمة والإجراءات الاحترازية والوقائية والحفاظ على النظافة العامة داخل المدارس لحماية الطلاب وهيئات التدريس.

جدير بالذكر أن رئيس مدينة القصير تفقد عددا من المدارس أول ايام العام الدراسى الجديد، وذلك لمتابعة إجراءات الوقاية ووجود غرف العزل بكل مدرسة وارتداء الكمامات الواقية والحفاظ على التباعد.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock