أخبار عاجلة

اختتام فعاليات تدريب “صاحبات المشروعات يمضين قدماً” بالبحر الأحمر

7 / 100

اختتمت الدكتورة يسرا عطية نائب محافظ البحر الأحمر، اليوم الأربعاء، فعاليات تدريب “صاحبات المشروعات يمضين قدماً”، لعدد 22 متدربة من أهالي المحافظة، لمدة 5 أيام متتالية بمكتبة مصر العامة.

أكدت نائب المحافظ خلال كلمتها على أن أولى اهتماماتها بالمحافظة هو تقديم الدعم للسيدات والعمل بجد على حل مشكلاتهن، من خلال التواصل المباشر وبحث مطالبهن، كما طالبت من القائمين على التدريب بتسجيل المادة العلمية للتدريب وشرح الشروط المطلوبة لعمل مشروع فى بورشور وتوزيعه على المتدربات للاستفادة من المادة المقدمة فيما بعد ولتصبح مرجع لهن ف المستقبل .

يهدف التدريب إلى مساعدة السيدة صاحبة المشروع على كيفية تطوير المشروع وطرق التعامل مع المنافسون وعملائها، بالإضافة إلى كيفية تحديد تكلفة وسعر المنتج والخدمة المقدمة، كما تناول التدريب شرح وافى لأساليب الإدارة والعمل الجماعى (فريق العمل).

كما شمل التدريب عرض للمشروعات المتناهية الصغر، والتي تقدمها إدارة الأسر المنتجه مع جمعية الأسر المنتجة بمديرية التضامن ومراكز الإعداد على مستوى المحافظة المفتوحه لتدريب السيدات على الحرف والمعارض التابعة لإدارة الأسر المنتجة لتسويق المنتجات .

حضر ختام فعاليات التدريب مقررة فرع المجلس القومى للمرأة بالبحر الأحمر، ووكيل مديرية التضامن الإجتماعى، ورئيس جهاز تنمية المشروعات.

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock