المراكزقناقوص

رغم الصلح.. حبس طفل تنمر على شخص من ذوي الاحتياجات الخاصة بقوص – الشارع القنائي

كتبت: منى أحمد

أمرت النيابة العامة بقوص، بحبس مؤمن،خ،16عاما، بتهمة سحل والتنمر علي شاب من ذوي الاحتياجات الخاصة ، 4ايام علي ذمة التحقيقات بالرغم من اتمام الصلح بين الطرفين

وكانت مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، قد وجهت فريق التدخل السريع، لاعداد تقرير حول واقعة تنمر طفل على مواطن من ذوي الاحتياجات الخاصة في مدينة قوص وتداولها على “فيسبوك ” وتم اخذ تعهد على أسرة الطفل الذي تنمر على ” علي صابر” من ذوي الاحتياجات الخاصة.
وكشف أن التعهد تم اخذه بعد الصلح داخل مركز شرطة قوص بحضور أهلية الطفل وذوي الاحتياجات الخاصة بحضور أعضاء فريق التدخل السريع، ونائب رئيس مدينة قوص وقيادات مركز شرطة قوص. بعد تراضي الطرفين، للحفاظ على مستقبل الطفل

وكانت القصة، عندما تواجد “على صابر” ٤٦ عامًا، من ذوي الاحتياجات الخاصة، فى الشارع بالقرب من مقر عمله، فأمسك به الطفل المشاغب من قدميه وسحله على الأرض، وسط إشادة من زميله الآخر الذي تولى عملية التصوير.

قال حسن صابر، شقيق ضحية السحل بمدينة قوص جنوب قنا، إن الواقعة أثارت غضب الأهالي بالمدينة، ودفعت بعضهم إلى المطالبة باتخاذ إجراء قانوني حيال الطفل لافتًا إلى أن شقيقه من ذوي الاحتياجات الخاصة ولم يستطع الدفاع عن نفسه.

وأشار إلى أن أسرته عاتبت أسرة الطفل الذي قام بسحله وقدموا اعتذارا بعد حذف الفيديو من على مواقع التواصل الاجتماعي، إلا أن اعتذار أسرة الطفل لم يطفئ غضب الأهالي الذين يقدرون شقيقه نظرًا لظروفه المرضية.
.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: الشائع القنائي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock