أخبار قناعاجلقنا

“المعدن الأصيل”.. حملات على “فيسبوك بوك” لدعم رجل أعمال حاول الانتحار بنجع حمادي

كتب: عبد الرحمن الصافي

شنّ عدد من رواد موقع التواصل الاجتماعي، “فيس بوك”، بنجع حمادي، شمالي قنا، حملة لدعم رجل أعمال، عن طريق الإقبال على الشراء من محلاته التجارية، بعد تعرضه لضائقه مالية، حاول على إثرها الانتحار، بعد أن أطلق النيران على نفسه.

ونشر حسام جمال، طبيب، “بوست”، دعا فيه المواطنين من أهالي المركز، لدعم رجل الأعمال، والوقوف إلى جانبه للمرور من أزمته بسلام، داعيا الله أن يشفيه، بعد أن أصاب نفسه بطلق ناري.

كما نشر الشيخ عبد الله الصوامعي، مدير عام بالتربية والتعليم سابقا، عبر صفحته على “الفيس بوك”، منشورا يؤكد فيه دعمه لمحلات رجل الأعمال، لمساعده على تخطي الأزمة.

ووجه سيد أحمد، أحد التجار بنجع حمادي، نداء إلى تجار المركز، ذكر فيه أن أحد أبناء مهنتهم في كرب، مشيرا إلى أنهم معرضون لمثل هذا الموقف، طالبا منهم تقديم العون سواء نقدا أو بالبضاعة، مؤكدا أنه أول المتبرعين.

ودعا أحمد، رجل الأعمال ألا يأخذ ذلك الموقف بمحمل سيئ، لافتا إلى أن أي تاجر معرض لهذا الموقف، ويجب على الجميع تقديم العون والمساعدة.

وأشاد رواد موقع التواصل الاجتماعي، من أصدقاء رجل الأعمال والمقربين له، بأخلاقه وسمعته، وحسن تعامله مع العمال، وتدينه، وخُلقه الطيب.

وكان اللواء محمد أبو المجد، مساعد وزير الداخلية مدير أمن قنا، تلقى إخطاراً، اليوم الأربعاء، من قسم شرطة نجع حمادي، يفيد بمحاولة محمود. م. ر، 45 عاماً، رجل أعمال، الانتحار، بإطلاق النيران على نفسه، لمروره بضائقة مالية.

وجرى نقل المصاب للمستشفى؛ لتلقي العلاج اللازم، وحرر محضر بالحادث، وأخطرت النيابة لتتولى التحقيق.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: جريدة اخبار قنا

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock