قناقنا العاصمة

بالفيديو كونفرنس.. تدريب أون لاين لصيانة محابس وبوابات المياه لشركة مياه قنا

كتب_ صابر سعيد

عقدت شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، اليوم الأحد، تدريب أون لاين عن طريق تقنية الفيديو كونفرنس بمشاركة 13 شركة مياه للتدريب علي صيانة المحابس والبوابات.

aljornal.com - الجورنال - بالفيديو كونفرنس.. تدريب أون لاين لصيانة محابس وبوابات المياه لشركة مياه قنا

وأكد المهندس محمد جلال، رئيس مجلس إدارة شركة مياه الشرب والصرف الصحي بقنا، علي أهمية التدريب أونلاين والاستفادة من الإمكانيات التدريبية الحالية لرفع كفاءة العاملين في البرامج التدريبية المتخصصة.

وأوضح جلال، أنه جاء ذلك تنفيذا لسياسة الشركة القابضة في تطبيق التكنولوجيا الحديثة و استخدام المنصات الرقمية والتي تأتي ضمن تطبيق استراتيجية السياسة العامة للدولة.

وأشار رئيس شركة المياه، أن الشركة أطلقت البرنامج التدريبي (صيانة المحابس والبوابات) باستخدام تقنية الفيديوكونفرس، وذلك بمشاركة ١٣ شركة مياه (المنوفية – دمياط – صرف القاهرة – البحيرة – الغربية- القليوبية – المنيا – كفر الشيخ – بني سويف – اسيوط – مرسي مطروح – الفيوم – قنا).

ولفت محمد جلال، أن الشركة نفذت هذا البرنامج من منطلق اهتمامها ببرامج التشغيل والصيانة لتعريف العاملين من مختلف الشركات بكيفية صيانة المحابس والبوابات، ليؤكد أهمية الربط و التعاون بين الشركات لتحقيق الأهداف الاستراتيجية للشركات للوصول إلى أداء مؤسسي متوازن وفعال.

ومن جانبها، أكدت دكتورة فاتن نصر الدين ابراهيم مدير عام التدريب بالشركة، أن البرنامج ضمن الخطة الإقليمية للتدريب الالكتروني، والتي تم اعدادها من قبل الشركة القابضة لمياه الشرب والصرف الصحى طبقا للتوجه العام للدولة لتطبيق سياسة التحول الرقمي واستخدام التكنولوجيا الحديثة في كافة المجالات التخصصية خاصة في مجال التدريب.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: الشائع القنائي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock