دشناقنا

بالصور.. رئيس مركز الوقف يكرّم أوائل الثانوية العامة والأزهرية ويشيد بتميزهم خلال أزمة كورونا

كرّم محمود ثابت خلف الله، رئيس مركز ومدينة الوقف، أوائل الثانوية العامة والأزهرية بنطاقي المدينة والمركز عن العام الدراسي المنقضي 2019 – 2020 وكذلك الطلاب المتفوقين من أبناء العاملين بالوحدة، حيث منحهم دروع التميز تقديراً لهم وتشجيعاً لمواصلة التفوق من أجل المشاركة في وضع مصر على الطريق الصحيح.

وقدم خالص التهنئة للطلاب وأسرهم على تفوقهم في ظل تلك الظروف الاستثنائية خلال عام دراسي شهد العديد من التحديات تزامناً مع جائحة فيروس “كورونا المستجد” ووسط إجراءات احترازية مشددة اتخذتها الدولة، مشيداً في الوقت نفسه بدور الدولة وإصرارها على عقد امتحانات الثانوية العامة لهذا العام، رغم كافة الصعوبات التي يواجهها العالم لأول مرة من الفيروس المستجد.

وأشار، إلى أن وجود طلاب متفوقين بالمدارس والمعاهد الأزهرية بالمدينة والمركز سواء، يؤكد أن التميز والإصرار لا يرتبطان بمكان أو بيئة محددة، مثمناً دور أسر الطلاب في دعم أبنائهم وبناتهم، مشيراً إلى أن التكريم يجب أن يشمل أولياء الأمور نظراً لدورهم الهام مع أبنائهم ودفعهم لبذل الجهد والإصرار على التفوق.

من جانبهم أعرب الطلاب الأوائل وأولياء أمورهم، عن سعادتهم بهذا التكريم والذي يُشكل دافعاً لهم للمضي قدماً في مثابرتهم وتحصيلهم العلمي، لتحقيق المزيد من التفوق والإنجاز، على حد وصفهم.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: الشائع القنائي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock