أبوتشتقنا

استجابة ل”الشارع القنائي” .. “تضامن أبوتشت” تكرم “طالب الحسينات” المتفوق في الثانوية العامة

كتب: أحمد عبد الله القواسمي
في استجابة لما نشره الشارع القنائي ، قام خلف الله برعي، مدير إدارة التضامن الاجتماعي بأبوتشت، بتكريم الطالب “ناصرحسين عبدالحكم”، لتفوقه العلمي بالمرحلة الثانوية، وحصوله على 404 درجة، أهلته للالتحاق بكلية طب جنوب الوادي، رغم ظروفه الاجتماعية الصعبة، وذلك بحضور والده ” حسين عبدالحكم حسين”.

ومنح مدير إدارة التضامن الاجتماعي بأبوتشت، الطالب شهادة تقدير، تقديرا لتفوقه العلمي، متمنيا له التوفيق الدائم، داعيا الطلاب والطالبات بكافة المراحل التعليمية إلي بذل المزيد من الجهد في سبيل النبوغ والتفوق الدراسي.

وقال “حسين عبد الحكم حسين”، والد الطالب المتفوق، إن مدير إدارة التضامن الاجتماعي بأبوتشت طلب مقابلته وابنه المتفوق بمقر مكتبه بمدينة أبوتشت، لتكريمه، كما طلب منهما، بعد اللقاء، التوجه، غدا الإثنين، إلى مديرية التضامن الاجتماعي بقنا، لمقابلة وكيل وزارة التضامن الاجتماعي.

وكانت “الشارع القنائي”، نشرت خبرا، بعنوان .. “ناصر عبدالحكم”:عندما يجني عامل القصب ثمرة شقائه بسكر طب جنوب الوادي.

يذكر أن “ناصر” من مواليد قرية الحسينات التابعة لمركز ابوتشت، شمالي محافظة قنا، استطاع أن يتغلب على ظروفه الاجتماعية الصعبة وحقق المستحيل وتفوق في الثانوية العامة حتى حصل على مجموع 98.54% أهله للالتحاق بكلية الطب جامعة جنوب الوادي، حيث أنه كان يعمل في زراعة قصب السكر سواء مع والده في أرضه أو عند الغير بنظام اليومية، لتوفير مصروفاته الدراسية ومساعدة والده.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: الشائع القنائي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock