أندية وألعابالجيل الجديدقنا

24 أكتوبر المقبل.. منافسة ثنائية على أربعة مقاعد في الانتخابات التكميلية لشبان قنا

كتب: أحمد عبد الله القواسمي

أعلن نادي الشبان المسلمين بقنا، عن إجراء انتخابات تكميلية لمجلس إدارة النادي، يوم السبت الموافق 24 أكتوبر المقبل، بمقر النادي بقنا، وستجرى الانتخابات على أربعة مقاعد هي مقعد رئيس مجلس الإدارة، ونائب رئيس مجلس الإدارة، وأمين الصندوق، وعضو فوق السن.

وقال المهندس وائل فتحي، عضو مجلس إدارة النادي، إن الانتخابات التكميلية بالنادي ستجرى 24 أكتوبر المقبل بمقر النادي بقنا على أربعة مقاعد، مشيرا إلى أنه تقدم للانتخابات ثمان مرشحين بواقع اثنين في كل مقعد، مما يؤكد اعلان اشتعال المنافسة مبكرا.

وأضاف “فتحي”، أنه تقدم على مقعد رئيس مجلس الإدارة كل من المستشار رجب رزق بعد استقالته من منصب نائب الرئيس، والمحاسب مؤمن القاضي بعد استقالته من منصب امين الصندوق، بينما تقدم على مقعد نائب رئيس مجلس الإدارة كل من الحاج ممدوح عبد القادر بعد استقالته من منصب عضو مجلس الإدارة، والكابتن جمال عبيد عضو مجلس الإدارة السابق.

وأشار عضو مجلس إدارة النادي، إلى أنه في مقعد أمين الصندوق تقدم كل المحاسب محمود عبد الكريم، والمستشار أشرف البس، بينما تقدم على مقعد العضوية (فوق السن) كل من الكابتن طه رشاد، والمحاسب مصطفى سيف الشيخ

وأوضح عضو مجلس الإدارة، أن المنافسة ثنائية في جميع المقاعد، مؤكدا أنها ستكون صعبة جدا، خاصة وأن جميع المرشحين لديهم علاقات جيدة جدا مع أعضاء الجمعية العمومية.

مصدر الخبر

– الجورنال aljornal.com المصدر: الشائع القنائي

الوسوم
اظهر المزيد

مقالات ذات صلة

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

زر الذهاب إلى الأعلى
Powered by Live Score & Live Score App
إغلاق
إغلاق

أنت تستخدم إضافة Adblock

برجاء دعمنا عن طريق تعطيل إضافة Adblock