بنك قناة السويس يوقع عقد شراكة مع شركة أليانز لتأمينات الحياة لمدة 5 سنوات

وقع بنك قناة السويس عقد شراكة مع شركة أليانز لتأمينات الحياة، التابعة لـ«سانلام أليانز»، وذلك لمدة خمس سنوات بهدف توسيع نطاق الخدمات المقدمة فى مجال التأمين البنكى.

وبموجب عقد الشراكة سيتم تغطية منتجات التأمين على الحياة، فى خطوة من شأنها تعظيم قدرات الشركة فى تلبية احتياجات العملاء وتقديم خدمات تأمين ذات جودة عالية، مما يعزز التواجد القوى لـشركة أليانز بمصر فى سوق التأمين المصرية ويعكس التزامها الدائم تجاه عملائها وجهودها لتعزيز الشمول المالى من خلال توفير منتجاتها وخدماتها بشكل متطور يقوم على الابتكار الرقمى، فضلا عن الاستفادة من شراكاتها المختلفة للتوسع وخلق فرص جديدة.

وقال حسين رفاعى، رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لبنك قناة السويس: «من خلال شراكتنا المتميزة مع أليانز لتأمينات الحياة، نهدف إلى تعزيز القيمة التى نقدمها لعملائنا وتلبية احتياجاتهم من خلال شبكة فروع الشركة التى تبلغ أكثر من 700 فرع بنكى تغطى ما يزيد عن 19 محافظة مصرية، فضلًا عن توسيع نطاق خدماتنا من خلال شراكة متميزة نتطلع لاستمرارها مستقبلًا».

وقال أيمن حجازى، رئيس مجلس الإدارة والرئيس التنفيذى لمجموعة شركات أليانز بمصر: إن الشراكة مع بنك قناة السويس، تأتى فى إطار اهتمامنا بتحقيق أداء مالى متوازن للقطاع المالى المصرفى وغير المصرفى. كما تسعى الشركة دوما إلى عقد شراكات استراتيجية مع كيانات عريقة ورائدة فى مختلف المجالات تتبنى رؤى متوافقة مع أهدافنا فيما يخص تمكين عملائنا من الحصول على المنتجات المالية والتأمينية اللازمة لهم تحت سقف واحد وتلائم الفئات العمرية المختلفة. آملين أن تثمر شراكتنا مع بنك قناة السويس عن العديد من الإنجازات.