تحت شعار "ادعموا المسرح".. بركات والصاوي ينجحان في أول تعاون مسرحي

تحت شعار (إدعموا المسرح) الفنان المصري أحمد بركات يحقق نجاحًا كبيرًا في تعاونه الأول مع شركة أرابيستك للإنتاج الفني في دبي. تم عرض مسرحية "ريا أسطورة الأسكندرية" على مسرح الجانكشن في دبي، والتي قدمها أكثر من 25 فنانًا من مختلف الجنسيات العربية. المسرحية حققت نجاحًا ساحقًا واستحسانًا كبيرًا من قبل جميع فئات الجمهور.


تم تأليف وإخراج المسرحية من قِبَل المخرج محمد الصاوي، وجاءت بالتعاون مع نادي الكتاب. العرض بطولة الممثله الواعده نهى العمروسي ومجموعة من أفضل الممثلين والمطربين وراقصي الاستعراض المقيمين في الإمارات العربية المتحدة.


حضر العرض نخبة من ألمع فناني الخليج، بما في ذلك الفنان حبيب غلوم الذي استمتع بالعرض وهنأ الفريق على نجاحه. تم تكريم الفريق من المستشار الدكتور جاسم عبيد الزعابي مؤسس ومدير عام قناة أهل الدار.


و قد أعرب  الفنان المصري أحمد بركات عن سعادته بالتعاون مع أرابيستك مصرحا أنه من المتوقع أن يقوم عرض "ريا" بجولة في باقي إمارات الدولة قبل السفر للعرض في دول مجلس التعاون الخليجي الأخرى. يأمل الفريق أن تحظى المسرحية بنجاح متواصل في المناطق العربية المختلفة وأن تستمر في إثراء الساحة الفنية بأعمالها المميزة.